شاهد نسيم حميد بعد خروجه من السجن صور

نسيم حميد بعد السجن

شاهد نسيم حميد بعد خروجه من السجن صور

صُدم محبي الملاكم البريطاني اليمني الأصل نسيم حميد كشميم، بصور نشرتها وسائل إعلام بريطانية له بعد خروجه من السجن، بعد أن قضى حكما بالسجن جراء تسببه في حادث سير.

وظهر الملاكم الرشيق (سابقا)، بطل العالم في وزن الريشة، وقد صار لديه جسد ضخم، ممتلئ وبطن ممتلئة، أي أن جسده لم يعد جسدا رياضيا، رشيقا، بل تحول إلى شخص سمين، يكاد لا يعرفه معجبيه حينما كان ملاكما شهيرا، يسرق الأضواء بطريقته الفريدة في بدء جولات مبارياته، حيث كان يظهر رشيقا مرحا.

نسيم الذي يبلغ من العمر حاليا (41) عاما، ظهر برفقة زوجته “Eleasha”، أثناء قيامهما بالتسوق في أحد أسواق مدينة شيفلد البريطانية، بعد قرابة 16 أسبوعا من خروجه من السجن، على خلفية تسببه في حادث سير، أدى إلى إصابة سائق السيارة الأخرى، بكسور في عظام رئيسة في جسده.

وقد التقطت له عدّة صور، منها وهو يقوم باحتضان زوجته “Eleasha”التي بدت غير مهتمة، بحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية.

الحادث وقع في العام 2015، وحينها اعترف نسيم بأنه تسبب في الحادث، بسبب قيادته الخطرة لسيارته الرياضية من نوع مرسيدس، بعدها حكم عليه بالسجن لعشر سنوات، قضاها كاملة.

الجدير بالذكر أن الملاكم اليمني، البريطاني، نسيم حميد كشميم من مواليد (12 فبراير 1974)،  تعود أصوله الأولى إلى مدينة رداع بمحافظة البيضاء وسط اليمن ولد في مدينة شفيلد في بريطانيا عام 1974.

نسيم حميد بعد السجن

نسيم حميد بعد السجن

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

530×80-scitec