سي جي تي ( كرياتين, جلوتامين , تورين ) 10 غير منكه

سي جي تي ( كرياتين, جلوتامين , تورين ) 10 غير منكه

سي جي تي ( كيرياتين , جلوتامين , تورين ) 10 غير منكه

 

تزودك كل حصة بـ 5 غم من الكرياتين و3 غم من الغلوتامين و 2 غم من التورين بالإضافة إلى 9 غم كربوهيدرات حيث أن هذه التركيبة تعمل على تسريع امتصاص الكرياتين وبالتالي الحصول على فائدة أكثر. منتج يجمع ما بين الكرياتين والغلوتامين والتورين والتي تعتبر من أهم الهناصر الأساسية للاعبي كمال الأجسام حيث أنها تزوّد الجسم بالطاقة اللازمة أثناء التمرين وتزيد الكتلة العضلية وتسرّع عملية الاستشفاء العضلي بعد التمرين.

** المحتوى الأول: الكرياتين:

المكمّل الأول للرياضيين المحترفين لأنه يزيد حجم وقوة العضلات بشكل ملحوظ بعد أسبوعين من استخدامه وهو المسؤول عن رفع الأداء لمستوى أعلى ورفع الطاقة كذلك ويسرّع من عملية الاستشفاء العضلي. قدرة الكرياتين على رفع مخزون الطاقة داخل الأنسجة العضلية ناتج من عملية تصنيع البروتين وتقليل عمليات الهدم بنفس الوقت، كما لديه تأثير مباشر على زيادة نمو الألياف العضلية من ناحية القوة والحجم.

** المحتوى الثاني: الغلوتامين:

يتواجد الغلوتامين في القناة الهضمية وفي جهاز المناعة ليحافظ على الأداء الأفضل. 60% من الأحماض الأمينية الحرة المتواجدة في العضلات الهيكلية هي ل-غلوتامين وهو مهم جداً في عمليات أيض البروتين فتواجده بكثرة يساعد على تقليل كمية تلف العضل الذي يحدث عند حاجة بعض الأنسجة العضلية للغلوتامين المتناقص بسبب المجهود العضلي أثناء التمرين.

** المحتوى الثالث: التورين:

يتواجد بكميات  كبيرة في القلب و الدماغ، يعمل التورين بسكل أساسي كمضاد للأكسدة حيث يحمي الخلايا  من الضرر الذي يلحق بها نتيجة عمليات الاكسدة. التورين ايضاً يساعد في تحسين الأداء الذهني و العضلي عن طريق زيادة نقل الأوكسجين إلى الخلايا العضلية وبالتالي تأخير الإحساس بالتعب.

إن توفر هذه الأحماض الأمينية الثلاث بنسب دقيقة يدعم القوة العضلية والطاقة المتوفرة ويسرع من عملية

الاستشفاء العضلي

 


استمتع بتمرينك مع

يلا ميوزيكا

 

سي جي تي ( كيرياتين , جلوتامين , تورين ) 10 غير منكه   إن توفر هذه الأحماض الأمينية الثلاث بنسب دقيقة يدعم القوة العضلية والطاقة المتوفرة ويسرع من عملية الاستشفاء العضلي   استمتع بتمرينك مع يلا ميوزيكا  

تقييم الموضوع

ممتاز
جيد جداً
سيئ

جبد جدا

تقييم موضوع يلا جيم

تقييم المستخدمون: 5 ( 1 أصوات)

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

530×80-scitec